الجامعة البريطانية في دبي تعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن برامجها الجديدة للبكالوريوس

Wednesday, July 18, 2018

بحضور معالي وزير التغير المناخي والبيئة، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي ومعالي وزير الدولة للذكاء الاصطناعي السيد عمر بن سلطان العلماء وسعادة الدكتور عبدالله الكرم ، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية وبحضور ممثلين عن صندوق المعرفة ومركز دبي للإحصاء و أعضاء مجلس أمناء الجامعة ، عقدت الجامعة البريطانية في دبي اليوم مؤتمراً صحفيا لتدشين برامجها لدرجة البكالوريوس في مجالات الإدارة والهندسة وتقنية المعلومات ومن ضمنها أول برنامج بكالوريوس في الذكاء الإصطناعي وذلك بشراكة مع جامعتين من أعرق الجامعات البريطانية لمنح شهادات مزدوجة.

وقد وقعت الجامعة البريطانية في دبي، الجامعة الرائدة في مجال التعليم المبني على البحث في المنطقة، اتفاقيتي تعاون مع جامعتين من كبرى الجامعات البريطانية في المملكة المتحدة، جامعة أدنبرة وجامعة غلاسكو حيث أصبح بمقدور طلاب الجامعة البريطانية في دبي الحصول على شهادة مزدوجة.

وقد صرح البروفيسور عبدالله الشامسي، مدير الجامعة بقوله، " إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن طرح برامج البكالوريوس الجديدة ونعد طلابنا الجدد بالحصول على رعايتنا الكاملة وان تكون تجربتهم التعليمية هي الأفضل لهم واضعين نصب أعيننا تزويدهم بالمهارات والكفاءات الضرورية لمواجهة تحديات المستقبل في الاقتصاد المعرفي سريع التغير.

 طرح الجامعة لهذه البرامج يعكس التزامها بنقل المعرفة وتقديم برامج مميزة لدعم وتطوير قطاع التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد ساهمت الجامعة منذ تأسيسها كجامعة دراسات عليا منذ عام 2003 برفد سوق العمل بخريجي دراسات عليا ذوي كفاءة ومهارة عالية.

 

APPLY
Online
Now

Find your programme and apply online.

 

To complete your application  Login here!

Course &
Programme Finder